إغلاق عدد من محطات الوقود في إب وسط مخاوف من أزمة في المشتقات النفطية
إغلاق عدد من محطات الوقود في إب وسط مخاوف من أزمة في المشتقات النفطية
قالت مصادر إعلامية، نقلا عن سائقون وملاك مركبات، إنهم تفاجئوا بإغلاق عدد كبير من محطات الوقود في مدينة إب ومداخلها ومراكز المديريات من دون سابق إنذار.
وأضافت المصادر أن المحطات بررت الإغلاق بسبب نفاد كميات الوقود في مستودعاتها، وهي الذريعة التي شكك فيها السائقون الذين قالوا إنهم على علم بوجود مخزون كافي من الوقود في تلك المحطات.
وبحسب المصادر ذاتها، حذّر السائقون أن يكون هذا الإغلاق مقدمة لاختلاق أزمة بهدف احتكار المشتقات النفطية، أو الدفع بها إلى السوق السوداء ورفع أسعارها.

admin
