محكمة أمريكية تفرج عن شاب يمني بعد ثلاث سنوات من الاحتجاز

محكمة أمريكية تفرج عن شاب يمني بعد ثلاث سنوات من الاحتجاز

محكمة أمريكية تفرج عن شاب يمني بعد ثلاث سنوات من الاحتجاز

أصدرت محكمة أمريكية قرارًا بالإفراج عن شاب يحمل الجنسية اليمنية، بعد احتجازه لنحو ثلاث سنوات بسبب مخالفات إجرائية.

وقال المركز الأمريكي للعدالة إن المحكمة في مدينة فلورنسا بولاية كارولينا الجنوبية أمرت بالإفراج عن الشاب اليمني، الذي ظل محتجزًا لأكثر من ثلاث سنوات على خلفية مخالفة تتعلق بإجراءات المطار، مشيدًا بهذا القرار.

وأضاف أن المدير التنفيذي للمركز الأمريكي للعدالة، الحقوقي عبد الرحمن برمان، كان حاضرًا برفقة والدي الشاب.

وأكد المركز التزامه بمواصلة تقديم الدعم القانوني والحقوقي اللازم في الولايات المتحدة، ومتابعة مثل هذه القضايا الملحة بالتعاون مع شركائه من المنظمات المختلفة.